السبت، 15 يناير 2011

جوله فى مفكـــرتى

  • بســــــــــــــم اللـــــــــــــــه الـــــــــرحمــن الــــرحيم

عنوان الادراج ………قد يبدو غريب ولكن حقيقة هذا ما ساكتبه فقط ما ادرجته فى مفكرتى, فقط انا احمل زى مفكرة صغيره اكتب فيها ما يستهوينى او ما اشعر انه غريب.

وساكتب هذه القطفات على ان استطيع احفظها واليكم والى نفسى اولا::::::::::

  • متـــــــــــاع الحياة :ان تعيشها من اجل الموت فلكل شئ جبله خلق لاجلها والحياة خلقت لتنتهى بموت .فان اردت ان تحصل منها على ما تريد فعيشها لتموت.
  • عليـــك ان تتجاهل كل من يحاول ان يهمشك او يضعك فى مسوده حياته علك تنفع فى يوم من الايام ,ليس الكبــــرياء تجاهلك للاخرين بل هو احساس بانعدام قيمتك (يا من تتكبر)فى الحياة .بل عليك ان تضع من يعيرك اهتمامه وحبه فى عينيك ليكون اول من تراه واخر من تغلق عليه عيناك.
  • لـــــــــــن تكون الامور سهله او الحياه ستكون مستساغه بل ستقع وتقوم وتجرى ولن يظل شئ واحد الاصرارعلى ما انت عليه ,لاتكن كاالصخرة لانها وقت ما ستفتتها الامواج.
  • المـــــــرأة اثمن جوهرة نزعت من تاج الطبيعة لتكون زينه للرجل وسعادة له.
  • اجمل امراة هى التى ترتعد كلمات الحب بين شفتيها.
  • عليك ان تضرب بفأس جهدك فى ارض احلامك لتطرح ثمار النجاح والراحه.
  • عليك الا ترى من نفســــــــــك سوى الانسان الذى تريده وتقبله.
  • يوم من الايام ستجد طريقــــــــــــــــــــــــــــك.

يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كفايه كده ولو حد صادف وقرا ياريت يقول رايه

  • التــــــــــــــــــــــــوقيــــــــــــــــع
  • اذكـــــــــــــــــــــــ احمد ابوالفــــــــــــــتــــوح ــــــــــــــــــــرونى يومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق