المــــــــــــــــــــــــــرأة .........................كما لم اعـــــرفها
المراة التى اتحدث عنها فى حديثى لا ارى اختلاف فى شخصها او مقوماتها او دورها فى مجتمع تتقاسم الحياة مع الرجال لا اقول الند بالند او ااومن بفكرة المساواة بل مومن بالعدل فلكل ما له وما عليه .......................
المراة التى لم اعرفها هى التى تجعل من الرجل شخصا جديد لم يعرف هو من هذا الشخص الذى عاش بداخله طويلا وانتظر من يولد على يديه ..........فالمراه حين يكون لها مكان فى حياة الرجل فانها تجعله يرى الحياة بشكل مختلف يكفى ان اصبح لها مكان فانها تخلق شى مختلف فى حياة الرجل ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قد اكون لم استطع وصف ما اريد ولكن عن رويه شخصيه لاحد اصدقائى فى تجربة شخصية فقد رايته بشكل مختلف عن سابق وكما احب ان اقول قتش عن المراة فقد خلق وجود المراة شخص جديد يتحدى بل ان شئت فقل يقاتل من اجل ما يريد .
جميل ان يكون فى حياتك شئ لا اقول تعيش من اجله بل شئ يضيف شئ جديد لحياتك ......................
للموضوع بقيه ...................
الشعرـــــــــــــــــــــــــــــــ
يا من بدونك استوحشت الجنان
يا من لاجلك قطعت الاميال
يا حوريه جعلت جزاء لاهل الجنان
يكفيك فى القران سورة باسم النساء
يا من خلقت سكن للرجال
انت الدرة المكنونة فى تاج الحياة
اما انا فاقول انت الحيــــــــــــــــــــــــــــاة
احمـــــــــ ابوالفتوح ــــــد
