الأحد، 3 مارس 2013

الجـــــــــنون

حادثت نفسى يوما عن الجنون
تخبرينى عن المجنون وما الجنون ؟؟؟
تاملت اقاويل الناس فلم اجد الا الجنون تعريف للجنون
فاخترت المجنون .............اخبرينى عن الجنون ؟؟؟؟؟
اخبرينى المجنون .........خذ  عنى فانا المجنون ......
ابحث فى الارض عن حرية فلن تجدها الا فى الجنون
فمن يلوم المجنون فى صنيعه اخبرينى ايه الـــــــ فتوقف الجنون
                    _ربما لا يعرف الا الجنون _
ابحث فى الارض عن حبا فلن تجده الا فى الجنون
وهل وصف العشاق يوما  الا بالجنون ؟؟؟؟
ابحث فى الارض عن لذة وسعادة فليس منشائها الا الجنون
ودليلى اليك وصفك لمن عاش السعادة ولو لحظة الا بالجنون
   انــــــــــــــا المجنون ولست احجل
 حرمنى العقل يوما والقانى فى بئر الحالمين
حرمنى غدى واهوانى فى ظلام الطموحين
اسالك يا عقلى  اين يومى  ساخبرك فانا المجنون
حرمتنى السعادة بسلطان المنطق
جردتنى من العشق بسطوطة الناس
انتزعت منى حريتى بجبروت الاحترام
ساخبرك انا الجنون اين العقل ؟؟؟؟؟؟
يسلبنى انسانيتى ويهوينى بين العقلاء دفين
اتنفس المنطق ويطعمنى العلم وربما اكون فى سوق العقلاء رهين
ايـــــــــــــــــــه العقل انتبه فان ذروة العقل الجنون
اما انا فاشهد ايه الجنون بانى ارفع راية الجنون مرددا
             انا المجنون لا احجل فانى عشقت الحياة
       _____ الجنـــــــــــــــــــــون ــــــــــــــــــــــــــ

 

الثلاثاء، 1 يناير 2013

المرأة .................كما لم اعرفها

             المــــــــــــــــــــــــــرأة .........................كما لم اعـــــرفها

 
المراة التى اتحدث عنها فى حديثى لا ارى اختلاف فى شخصها او مقوماتها او  دورها  فى مجتمع تتقاسم الحياة مع الرجال لا اقول الند بالند او ااومن بفكرة المساواة بل مومن بالعدل فلكل ما له وما عليه .......................
المراة التى لم اعرفها هى التى تجعل من الرجل شخصا جديد لم يعرف هو من هذا الشخص الذى عاش بداخله طويلا وانتظر من يولد على يديه ..........فالمراه حين يكون لها مكان فى حياة الرجل فانها تجعله يرى الحياة بشكل مختلف يكفى ان اصبح لها مكان فانها تخلق شى مختلف فى حياة الرجل ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قد اكون لم استطع وصف ما اريد ولكن عن رويه شخصيه لاحد اصدقائى فى تجربة شخصية فقد رايته بشكل مختلف عن سابق وكما احب ان اقول قتش عن المراة فقد خلق وجود المراة شخص جديد يتحدى بل ان شئت فقل يقاتل من اجل ما يريد .
    جميل ان يكون فى حياتك شئ  لا اقول تعيش من اجله بل شئ يضيف شئ جديد لحياتك ......................
 
                                                                                                للموضوع بقيه ...................
                                                                                                  الشعرـــــــــــــــــــــــــــــــ
 
يا من بدونك استوحشت الجنان                                                         
                                 يا من لاجلك قطعت الاميال
                                 يا حوريه جعلت جزاء لاهل الجنان
                                يكفيك فى القران سورة باسم النساء  
                               يا من خلقت سكن للرجال
                                انت الدرة المكنونة فى تاج الحياة
                                   اما انا فاقول انت الحيــــــــــــــــــــــــــــاة                               
 
 
                                                                                                            احمـــــــــ ابوالفتوح ــــــد