الجمعة، 15 يوليو 2011

يا بنت الاسلام

بسم الله الرحمن الرحيم
كنت اقرا كتاب للشيخ محمد العريفى بعنوان ::::: انهــــــــــا ملكه , يحكى فيها قصه اسلام بنت روسيه قرات فيها كيف تحجبت وكيف صبرت على الاذى اعتزاز منها باسلامها وبحجابها ..........................ما اجمل الاسلام .
فكتبت هذه الابيات ليس لانى اجيد الكتابه ولكن هذا ما فعلته لاعبر عن ما شعرت به بعد قراة هذه القصه .
اليكم الابيات (يا بنت الاسلام ) يا من ولدت فى ظل الاسلام _مجدك _ فلما ما نراه::::::
ارجو التوفيق من الله ::

يا بنت الاسلام وما العز فى ســـــــــــــــــواه ؟؟؟؟؟
مهما بحثت عن عز فالاسلام مـــــــــــــــــــــــــثواه .
دين خاتم الانبياء محمد والعفاف دعـــــــــــــــــــــواه
ما كنت فى الاسلام امة ولا فى التراب مـــــــــــوءده .
حفظت لك الحقوق وعلى عرش الحياء مصـــــــونــه.

حجابك اصل عزتك والى الله السبيــــــــــــــــــــــــلا.
دع عنك ما قــــــــــــــالوا وان طـــــــــــــــــال الاذى .
قالوا رجعية وتخلف ..بل وشئ للنساء مهينــــــــــــــــا.
وربى ما كرمت الا فى شـــــــــــــــــرع محمــــــــدا .
خير الرجال عند محمد اكثرهم للنساء احســـــانــــــا.
شقائق الرجال واولى الناس بالاحســــــــــــــــــــان .
هل حرج فى الاسلام حق بعد اليتم ســـــــــــــــــواكى.
انت درة فى الاسلام عاليـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
ففخرى بحجابك واسمعى الدنيا صداكى عاليـــــــــــــا .
انا بنت الاسلام ,والسلام عزى ما لى ســــــــــــــــــــواه.


يارب بارك لى وانفع بما كتبت ....
يوميات شاب عابث.