
بسم الله الرحمن الرحيم
اكتب من المملكة العربية السعوديه...................
رسالتى الاولى متعلقة بالتغير فى النمط اليومى والسلوكى الخاص بى
اما عن التغير فانا ادين لله بنعمة الاهل والاصحاب فلا يعرف اى منا مدى النعمة الا حين تسلب منه او يحرم منها ورغم الشوق الذى يحرق فوادى لرؤية اهلى رغم انه لم يمر ولو اسبوع عن سفرى ..............اقولها لله (يكفى ان تنظر الى ابويك لتشعر بالراحة النفسيه والهدوء الذى لا يعوض ولن تجد له اثمان فى الدنيا) فراقى لاهلى لم اكن اعرف انى املك هذا الحنين الكبير لاهلى ياااااااارب ادع على هذه النعمه ।
امـــــــــــــــــــــــــا التغير السلوكى فاراه طبيعى ويفسره تواجدى مع اناس اخرين وتملى على الغربة ذلك .......واسال نفسى الى اى مدى ستاثر فى الايام ।
ياااااااااااااارب اسالك تفريج الهم والمن على بالرضا ..........
(الاولى :اشعر بضيق شديد ...لماذا؟؟؟ لانى لم امتلك عمل حتى الان واشعر بانى عديم القدرة على التحرك ولا اشعر بتمام الحريه ويفسر ذلك اهتمامى الشديد بردود فعل محمد ...............يااااااااارب اكرمه واخلف عليه خير لما يجتهد معى فيه وانه صدق ظنى الخير فيه...................)